آخر مشاركة

أخبار الشمال: يسلط الضوء على أخبار العالم لشهر يونيو 2022 أخبار الشمال: أبرز الأخبار في العالم لشهر مايو 2022 أخبار الشمال: أبرز الأخبار في العالم لشهر أبريل 2022 أخبار الشمال: أبرز أخبار شهر مارس 2022 في العالم شارة القيادة في لعبة El Shamal News: أخبار يناير 2022 في السلفادور أخبار ترفيهية اليوم فريق Golden State Warriors يفوز على Phoenix Suns في مباراة عيد الميلاد المصطلحات الصحفية التي يجب أن تعرفها! أخبار محلية اليوم!

الدوري الاميركي للمحترفين ينبض بالحياة مع تسمية ليبرون جيمس مرة أخرى كقائد للعبة 2022 NBA All-Star Game. أثبت نجم لوس أنجلوس ليكرز قيمته من حين لآخر بأنه أفضل لاعب في العالم ، ولا شك في أنه يواصل التألق.

كان جيمس لاعباً مشغولاً خلال الأشهر القليلة الماضية. مع غياب أنتوني ديفيس عن الكثير من المباريات بسبب الإصابة ومعاناة راسل وستبروك من اللعب ، صعد جيمس كثيرًا وتأكد من قدرته على قيادة ليكرز إلى رقم قياسي عادل في غرب ضيق.

ذكرت صحيفة الشمال الإخبارية نجاح ليبرون مرة أخرى. تركز معظم المواقع الإخبارية اليوم بشكل أكبر على إلقاء اللوم على ليبرون في سجل ليكرز السيئ أكثر مما كان متوقعًا. الآن وقد أصبح جيمس قائد فريقه في لعبة All-Star مرة أخرى ، فهذا يعني أن النجم قد أسكت أخيرًا منتقديه مرة أخرى.

للسنة الخامسة على التوالي ، تم اختيار جيمس كقائد في ASG ، ومع وجود المكان في كليفلاند ، فقد حصل النجم للتو على عودة مناسبة إلى مسقط رأسه. بدأ جيمس عملية التصويت في المركز الرابع بعيدًا وتبعه ستيفن كاري في الصدارة في الغرب. تولى جيمس البقية وأصبح أفضل حائز على الأصوات في الدوري.

جيمس كنجم بارز

كان جيمس أحد أفضل اللاعبين في الدوري منذ ما يقرب من عقدين من الزمن. لم يلعب ليكرز بشكل جيد في عام 2022 ، لكن جيمس كان مشتعلًا بمفرده. في سن السابعة والثلاثين ، لا يزال من المثير للإعجاب أن يلعب مثل مرشح أفضل لاعب في حياته المهنية التي استمرت 18 عامًا.

يعتبر جيمس حاليًا أحد أفضل الهدافين في الدوري. يبلغ متوسطه 29.1 PPG و 7.7 RPG و 6.3 APG. هذه الأرقام هي الأعلى منذ موسم 2009-10 ، مما يوضح أن جيمس كان بارزًا على طول الطريق حتى هذه النقطة ولا يوجد سبب يكرهه المعجبين له على نجاحه.

ليس هناك شك في أن الفريق كان في أمس الحاجة إلى تسديدة جيمس في التهديف نظرًا لقضاياهم في عام 2022. كانت هناك مباريات كبيرة هذا الموسم أثبت فيها جيمس قيمته مرارًا وتكرارًا. لقد أظهر لنا امتداده المجنون في التهديف لماذا لا يزال الأفضل.

تأثير جيمس كل النجوم

جيمس هو أحد الرموز الرئيسية في الدوري. يظهر بروزه لبقية الدوري لماذا هو دائمًا يجب أن يكون وجه الدوري. فاز فريق ليكرز بلقب تكريم الراحل كوبي براينت بفضل جيمس ، وغيّر الامتياز اسمه في الدوري.

بصفته نجم كل النجوم 18 مرة ، واجه جيمس براينت في المركز الثاني في تاريخ الدوري. إنه يتخلف بفقطتين فقط عن الرقم القياسي المسجل باسم لاعب ليكرز ، كريم عبد الجبار ، الذي يبلغ 19. وقد بدأ جيمس كل فريق ASG منذ 2005 وفاز بجائزة أفضل لاعب في اللعبة ثلاث مرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *