آخر مشاركة

أخبار الشمال: يسلط الضوء على أخبار العالم لشهر يونيو 2022 أخبار الشمال: أبرز الأخبار في العالم لشهر مايو 2022 أخبار الشمال: أبرز الأخبار في العالم لشهر أبريل 2022 أخبار الشمال: أبرز أخبار شهر مارس 2022 في العالم شارة القيادة في لعبة El Shamal News: أخبار يناير 2022 في السلفادور أخبار ترفيهية اليوم فريق Golden State Warriors يفوز على Phoenix Suns في مباراة عيد الميلاد المصطلحات الصحفية التي يجب أن تعرفها! أخبار محلية اليوم!

أخبار محلية اليوم!

بينما يقترب عام 2021 من نهايته ، لا تزال الأخبار تتدفق كل يوم وما هي أفضل طريقة لبدء الصباح من قراءة الأخبار المحلية! في اختيار اليوم ، ستقابل الكثير من القصص الرائعة والمفيدة من المجتمع خلال موسم عيد الميلاد. لذلك إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عنها ، فقد أعدت صحيفة الشمال قائمة بها. اطلع على أحدث القصص الإخبارية المحلية أدناه:

يذهب الصغار للتسوق في العطلات مع سلطات إنفاذ القانون المحلية

بفضل برنامج Shop With a Cop ، تمكن الأطفال من التسوق دون إشراف والديهم. أعطى هذا للأطفال فرصة لتجربة الاستقلال مع القدرة أيضًا على التسوق لشراء الهدايا لتقديمها للأصدقاء والعائلة خلال العطلات. رافق شريف مقاطعة مالهير ، السير بيران وولف ، صبيًا صغيرًا يبحث عن حذاء ليرتديه خلال الإجازات. ذهبوا للتسوق في أونتاريو وول مارت في الأسبوع الأول من ديسمبر.

يساعد مطعم JB المجتمع المحلي خلال موسم

عيد الميلاد المجيد لم يتمكن الكثير من الناس في ولاية أيداهو من الاستمتاع بعيد الميلاد مثل معظم الناس من خلال التواجد مع الأصدقاء والعائلة ، أو البقاء دافئًا أو مجرد تناول الطعام. لكن مطعم JB فتح قلوبه وظل مفتوحًا يوم السبت الماضي لتقديم وجبات دافئة لكل عميل يسير في الباب. 

هذا يعني أيضًا أنه كان على الموظفين العمل في عيد الميلاد ، ولكن على الرغم من ذلك ، كان موظفوهم أكثر من سعداء للمساعدة في المجتمع. قالت ميجان كايزر ، وهي موظفة ،  ‘أتمنى لو كنت مع عائلتي. لكنني أعني ، أحب العمل هنا أيضًا ، لأن الموظفين هم أيضًا مثل عائلتي.

يصنف النمو السكاني في ولاية أيداهو على رأس القائمة في الولايات المتحدة ،

مما يجعلها اليوم في القمة بسبب النمو السكاني الأكثر توقفًا في جميع أنحاء أمريكا. تم إجراء الإحصائيات من قبل مكتب الإحصاء الأمريكي ، ووفقًا لها ، نما عدد سكان الولاية بنسبة 2.9٪ من عام 2020 إلى العام الحالي 2021. تستقبل هذه الولاية أكثر من 53000 مقيم جديد وقد خلقت ما مجموعه 1.9 مليون.

صراع صناعة الصحافة

مع النمو الهائل اليوم في الابتكارات ، يحتاج المزيد والمزيد من أجزاء المجتمع إلى قوة بشرية أقل للعمل. أحد الأمثلة الجيدة على ذلك هو المتاجر اليابانية المريحة التي لا داعي لها والتي تسمح للناس بشراء احتياجاتهم دون الحاجة إلى كاتب مبيعات. وبقدر ما قد يبدو ذلك مناسبًا ، فإن هذا يعني أيضًا عددًا أقل من الوظائف المتاحة.

وقد أثر هذا أيضًا بشكل كبير على صناعة الصحافة. توقف معظم الناس عن شراء الصحف المحلية والاستماع إلى الراديو وانتقلوا إلى طرق ملائمة للحصول على الأخبار المحلية. هذا لأن كل شيء أصبح متاحًا عبر الإنترنت ، من الصحف عبر الإنترنت ، والبودكاست الإخباري وحتى الأخبار المسجلة مسبقًا يمكنهم مشاهدتها في أي وقت من اليوم. وقد أثر ذلك على الوظائف والمحطات الإذاعية وشركات الصحف وحتى القنوات الإخبارية في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.